رياضة

أول تصريح لـ”صلاح” عن “ماني” عقب مباراة توتنهام

العالم الآن – ليفربول

أعرب الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي عن تفاؤله بتكرار سيناريو الموسم الماضي وتأهل فريقه مرة أخرى إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع إمكانية إحراز اللقب.

وأضاف في حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” نشر اليوم الإثنين، “يمكننا تكرار ما فعلناه العام الماضي وتقديم موسم جيد. أنا واثق من أننا قادرون على الفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي. لا أريد الضغط على اللاعبين، لكن كل شيء ممكن”.

وبشأن الخصم المقبل لليفربول في التشامبيونز ليغ خلال مباراة الثلاثاء، ذكر النجم المصري “يتوفر باريس سان جرمان على لاعبين قويين يلعبون بشكل جيد.. أنا أنتظر على أحر من الجمر هذه المواجهة”.

وأشار صلاح في حديثه إلى علاقته بزميليه ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، حيث قال: “نحن أصدقاء ونتحدث كثيرا.. غالبا ما نجلس جنبا إلى جنبا في غرف تبديل الملابس، هناك تضامن حقيقي بيننا ولا نهتم بمن سيسجل الهدف.. كل واحد يقوم بمجهود ليساعد الآخر على التسجيل، وكما لاحظتم كلنا نسجل”.

ويحاول ليفربول نفي أي خلاف بين اللاعبين، لكن صورة من مباراة “الريدز” وتوتنهام، الأسبوع الماضي، كشفت احتمال وجود نزاع.

وتظهر الصورة صلاح في مكان خال أمام المرمى دون أي رقابة، وإلى يساره ماني، الذي قرر تمرير الكرة إلى نابي كيتا، الذي كان في زاوية صعبة أمام المرمى وفشل في التسجيل.

(وكالات)

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق